الأبراج اليومية

حظك اليوم في الأبراج الأربعاء 14 ديسمبر 2022‎‎

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل

يا عزيزي برج الحمل من الناحية الصحية حاول أن تكثر من شرب الماء لأنك تعاني من الجفاف خصوصاً في أيام البرد، أما من الناحية المهنية أنت تبحث عن عمل جديد، أما عاطفياً تفكر بعمل مفاجئة للشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور

يا عزيزي برج الثور من الناحية الصحية أنت  تشعر بنغزات في القلب حاول أن تذهب لطبيب مختص، أما من الناحية المهنية تفكر بعمل مشروع خاص بك، أما من الناحية العاطفية حاول أن تهتم بمشاعر شريكك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء

انقلاب كامل في المعطيات لصالحك تستعيد حيويتك وتظهر في الأفق هناك انفراج وانطلاق لمشروع جديد تفائل كى ترتقى أعلى الدرجات وتصعد سلم النجاح والازدهار، من الناحية الصحية التزم هذا الاسبوع بتناول الخضار والفواكة، أما من الناحية المهنية لديك أشغال كثيرة حاول حلها بهدوء، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان

تقوى الحظوظ وتشتد. حضر جيدًا لعملك ولا تتعجل. لا تتهور بتوظيف أموالك فقد تضطر لدفع مبلغ من المال لشريك أو لزميل، من الناحية الصحية حاول تهتم بغذائك لانك تعاني من الانتفاخ والغازات، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في العمل وتفكر بأخذ إجازة، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة يا عزيزي.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد

من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بشرب الماء لأنك مهمل لها، أما من الناحية المهنية أمورك مع الزملاء جيدة يا عزيزي، أما من الناحية العاطفية حب جديد يدخل حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء

من الناحية الصحية اهتم بتناول وجبة الإفطار يا عزيزي ولا تهملها أبداً، أما من الناحية المهنية تفكر بعمل أهداف جديد للعام الجديد، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة لعمل شيء مع الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان

من الناحية الصحية صحتك جيدة يا عزيزي لكن حاول أن تمارس رياضة المشي بانتظام، من الناحية المهنية أنت سعيد في العمل لكن تشعر ببعض الملل، من الناحية العاطفية ليدك أسبوع حافل مع الشريك استمتع معه.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب

من الناحية الصحية أنت ممتن لصحتن ولكل جزء من أجزاء جسمك، أما من الناحية المهنية سمعتك طيبة في العمل هنيئاً لك، أما من الناحية العاطفية حاول أن تبقى في المنزل لأنك متوتر اليوم واعتذر من الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس

من الناحية الصحية أكثر من تناول الفواكة بدل الحلويات حتى لا ترتفع نسبة السكر لديك، اما من الناحية المهنية تفكر بتغير عملك للأفضل، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة والاكتئاب.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي

من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الأطعمة الجاهزة لأنك تعاني من الكولسترول العالي، اما من الناحية المهنية أمورك جيدة في العمل لا داعي للقلق، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة في التحدث مع الشريك لأنه تصرفاته سيئة.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو

من الناحية الصحية تشعر بصداع منذ الصباح الباكر حاول أن تلتزم بتناول وجبة الافطار، أما من الناحية المهنية لديك أعمال كثيرة هذا الاسبوع حاول تنظيم وقتك، أما عاطفياً لقاء رومانسي الليلة مع أضواء الشموع.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت

من الناحية الصحية تفكر بعمل جدول غذائي لتحسين وضعك، أما من الناحية المهنية تفكر بعمل خطة لتطوير نفسك، أما من الناحية العاطفية اليوم أمورك أفضل مع الشريك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *