الأبراج اليومية

حظك ليوم الإثنين 06 سبتمبر 2021

توقعات برج الحمل

الناس من حولك سيقدرن الجهود التي تبذلها من أجل إسعادهم.أعط الحبيب فرصة لمقابلتك لكي يشرح لك ما أساءت فهمه أمس. الانعزال ليس حلا منطقيا. يجب أن تتحاور معه لكي تصلا إلى حل يرضيكما. اضحك وافرح مع الأصدقاء في المساء.

توقعات برج الثور

ربما تشعر أنك مقيد هذا اليوم، ولكن في الحقيقة، قد يكون هذا التقييد لصالحك. انضباطك الذي تتميز به اليوم هو المطلوب لتنفيذ المشاريع القادمة في حياتك. حافظ على تركيزك ولا تفرط في وقتك أو طاقتك. إذا كنت تفكر في الالتحاق بوظيفة جديدة، اتخذ خطوة الآن.

توقعات برج الجوزاء

عندما تستيقظ من نومك اليوم، ستكتشف أن هناك أشياء كثيرة من حولك في الغرفة تحتاج إلى تغيير أو تعديل. إذا شعرت أن ديكور الغرفة لا يناسبك أو لا يتفق مع ذوقك، لا تتردد في تغييره، خذ القرار الآن ما دمت مستعدا له. بعد الانتهاء من تغيير الديكور الخاص بغرفتك، علق بعض اللوحات الفنية ثم قم بترتيب الغرفة من جديد.

توقعات برج السرطان

إذا تعرضت إلى بعض الخلافات مع الآخرين، سوف تتيح لك هذه الخلافات في نهاية الأمر الفرصة لفهم من يهتم بأمرك أكثر ومن يهمه حزنك أكثر. استغل أي فرصة للحوار مع الآخرين، فهذه المناقشات قد تكون جيدة النتائج في معظم الأحيان.

توقعات برج الاسد

تشعر أن صوتك غير مسموع ولا أحد يصغي إليك. لا تخف من الوحدة فأنت شخص قوي وتستطيع التكيف مع أي وضع حتى لو كان صعبا. خوفك المستمر من أي خطوة جديدة يجعلك لا تتقدم ولو خطوة واحدة للأمام.

توقعات برج العذراء

أنت شخصية رومانسية جدا وحساسة، وذلك كل ما تتحدث عنه اليوم هو الحب والرومانسية والجمال. ربما تفكر في شخص معين دخل حياتك من فترة قصيرة. تتمنى أن يكون هذا الشخص هو شريك حياتك وتتمنى أن تقضي معه السنوات القادمة. اتخذ القرار المناسب ولكن فكر أولا بروية.

توقعات برج الميزان

المواقف التي تتعرض لها اليوم ستكشف شخصيتك الحقيقية. قد تشعر أنه من الصعب جدا تخطي الأزمات التي تتعرض لها من الوهلة الأولى ولكن إذا تمهلت قليلا وفكرت بعقلك، ستجد أن كل الصعاب يمكن تخطيها بسهولة. الوقت مناسب للاعتراف للشريك بحقيقة مشاعرك.

توقعات برج العقرب

اهتم جدا بالتفاصيل التي تخص مشاريعك الحالية. كن منظما واعلم دائما أنك المسؤول عن سعادتك. السعادة قرار وليست اختيارا. مساعدة الآخرين هي أبسط طريقة للتعبير عن حبك لهم ومساندتك لهم في أصعب الأوقات والظروف.

توقعات برج القوس

لا تعبر عن مشاعرك لأي شخص اليوم إلا إذا كنت تثق فيه جدا. لأنك شخص حساس جدا ستشعر بالوحدة وبالخوف إذا انصرف أفراد أسرتك من المنزل. قد تكون في حال أفضل إذا ذهبت للنوم مبكرا. إذا كنت تقرر الخروج من المنزل غدا، يجب أن تستعد من الليلة.

توقعات برج الجدي

ربما تؤجل بعض الخطط اليوم ولكن هذا لا يعني أن تتنازل عن طموحاتك أو أحلامك. لا تخف من المخاطر والمغامرات. تعاون مع فريق العمل واعرض عليه الأفكار المتاحة لديك الآن حتى تصل إلى المنصب الذي تريده.

توقعات برج الدلو

إحساسك اليوم بأنك شخصية عاطفية قد يجعلك تتصرف بشكل مختلف مع الشريك. تشهد هذه الفترة من حياتك تغيرات وانقلابات ولكن معظمها سيكون للأفضل لك وللشريك. تتحمس لمعرفة المزيد عن العالم من حولك. تفكر في السفر ولكنك لم تقرر بعد إلى أي مكان ستسافر.

توقعات برج الحوت

اليوم هو أفضل وانسب الأيام التي يمكنك فيها أن تبوح بمشاعرك التي أخفيتها عن العالم كله لوقت طويل. كن صريحا وصادقا. أسوأ شيء اليوم أن تظل مقيما في المنزل دون القيام بأي شيء. نحذرك من تناول الطعام بكميات كبيرة في هذه الفترة.

مقالات ذات صلة