الأبراج اليومية

أدخل و شوف برجك أش يخبيلك مع الفلكي العالمي محسن عيفة ليوم الثلاثاء 29 جوان 2021

توقعات برج الحمل

أنت شخص اجتماعي وودود بطبعك، ولكن اليوم تجد أنه من الأفضل أن تظل بمفردك حتى في العمل. على الرغم من رغبتك الشديدة في الانعزال عن الآخرين، إلا ان الظروف ستكون ضد هذه الرغبة، فربما يصلك العديد من الرسائل ويتصل بك بعض الأشخاص أو قد تزورك مجموعة من الأصدقاء.


توقعات برج الثور

تتناول اليوم طعامك المفضل وتتحدث مع من تحب، فهو حقا يوم رائع للغاية! على الرغم من ذلك، قد تعاني من كثرة الضغوط والمسؤوليات وتشعر أنك بحاجة إلى الراحة والاسترخاء. لا تقلق فالوضع ليس صعبا، يمكنك أن تغير الوقع بسهولة.

توقعات برج الجوزاء

ليس لديك أي مانع اليوم لتظل بمفردك طوال اليوم. في الواقع، أنت تستمتع بقضاء وقت بعيدا عن التجمعات. ربما تقضي معظم الوقت في مطبخك لتحضر بعض المأكولات الشهية لنفسك أو ربما لأسرتك.


توقعات برج السرطان

عليك اليوم أن تراقب من حولك وتستمع جيدا لنصائحهم. ستتعلم الكثير من تجارب الآخرين ومما يحدث حولك بشكل عام. الثرثرة اليوم قد تكون غير مفيدة. قد تشعر في بعض الأحيان بعدم الشعور بالأمان. غدا سيتحسن الوضع وستسعيد ثقتك في نفسك.


توقعات برج الأسد

هل تفكر في الخورج مع الأصدقاء اليوم في الفترة المسائية؟ ربما تتناول العديد من المأكولات والمشروبات بشكل مفرط اليوم وهذا سيكلفك الكثير. معدتك قوية وأنت شخصيا تتمتع بصحة جيدة، ولكن هذا لا يعني أن تفرط في تناول الطعام.


توقعات برج العذراء

عليك بذل كل ما في وسعك للوقوف الى جانب الحبيب، تحلو اللقاءات والجلسات الرومانسية بينكما بعد غسل القلوب ومناقشة كل الأمور العالقة، يوم واعد يبشّر بالنجاح على غير صعيد، وتكسب الزملاء إلى جانبك في نقطة مهمة تطرحها على أرباب العمل.


توقعات برج الميزان

ربما تبتعد اليوم عن أجواء المرح والإثارة للاهتمام بقضايا العمل ومشاكله. هل تجد أن هذا الوضع مريح بالنسبة لك؟ تأكد أن هذا الأسلوب الذي تتبعه لن يؤدي إلا إلى الاكتئاب والحزن، ولذلك من الأفضل أن توازن بين حياتك العملية وحياتك الشخصية.

توقعات برج العقرب

التواصل الزائد والمستمر بينك وبينك من حولك، وخاصة شريك حياتك، يزيد الحب والتفاهم بينكما في المستقبل. قلبك وعقلك متفقان ولذلك احتمالية حدوث أي صراع داخلي قد تكون نادرة. تشعر بالتفاؤل والحب الآن. هذا التفاؤل لا يتعلق بالحياة المهنية فحسب بل يرتبط بأمورك الشخصية.

توقعات برج القوس

قد تنوي اليوم إنجاز أعمالك المهمة من المنزل دون الذهاب إلى مكان العمل. تحب الجلوس بالقرب من عائلتك الآن، ولكن ربما تقرر فجأة ترتيب حجرة خاصة للعمل. النجاح قادم ولذلك إذا بدأت في التخطيط اليوم لأي شيء، سيكون التنفيذ سهلا جدا وفي أقرب وقت.

توقعات برج الجدي

تلفت انتباهك اليوم معلومات تتيح لك الحصول على فرص عمل جديدة أو مبلغ من المال. لا تفكر في أي شيء اليوم سوى هذه المعلومات. يوم مناسب لاستكشاف طرق وسبل جديدة لتحسين وضعك المهني والمادي. الفترة المقبلة من حياتك فترة مهمة جدا وربما تتخذ فيها قرارات مصيرية.

توقعات برج الدلو

مستقبلك هو شغلك الشاغل هذا اليوم. ربما تفكر اليوم في أفضل طريقة تزيد بها عائدك المالي. قد تقرر استثمار أموالك في مشروع ما أو في شراء أرض او عقار. إذا فكرت الفترة الماضية في شراء منزل، فهذا هو الوقت المناسب لشرائه.

توقعات برج الحوت

إذا كان التواصل مع محيطك خلال الفترة الماضية مستحيلا، فاليوم ستلاحظ أن الوضع مختلف تماما. تفهم اليوم دوافع الآخرين ولذلك سيكون من السهل جدا التعامل والتواصل معهم. ربما تقيم اليوم علاقات جديدة وناحجة في نفس الوقت.

مقالات ذات صلة