الأبراج الأسبوعية

توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر جوان مع الفلكي العالمي محسن عيفة( الحمل ،الثور،الجوزاء،السرطان)

برج الحمل:

العمل: هذا الأسبوع يمكنك إنجاز الكثير في عملك وتخطط جيداً للمستقبل، ورغم الضغوط ثق أن المستقبل المشرق أمامك. فقط الأحد والإثنين والجمعة: ابحث جيداً ما يأتيك من عروض، وابق هادئاً إذا حدث ما يعكّر مزاجك، وحاول أن تتفادى الجدال والمعارك مع من تحب، ومع الأهل والأقارب والأصحاب.
الحب: “فينوس” يعدك بأوقات من السعادة تتقاسمها مع من تحبهم وتظهر مشاعر إيجابية.

برج الثور:

العمل: الأحد والإثنين والجمعة: تتمتع بأفكار مبهرة وتعمل بكامل لياقتك وتحقق نتائج رائعة.. السبت: اعمل في صمت، ومن الثلاثاء للخميس: لا تغامر، ولا تتذمر إذا تعطلت أمور، ولا تتردّد في طلب العون إذا أثقلت كاهلك المهام، وإذا فرضت عليك ضغوط حاول أن تتغلب عليها بالصبر والحكمة.
الحب: تميل للانطلاق اجتماعياً، وتسعد باجتماعات عائلية دافئة. لكن عاطفياً تحكّم طوال الوقت في حساسيتك مع من تحب.

برج الجوزاء:

العمل: السبت ومن الثلاثاء للخميس: تساعدك الأفلاك مهنياً على التعبير عن نفسك ببساطة وتتصرف بلباقة ودبلوماسية وتميل نحو تحمل مسؤولياتك بشجاعة كبيرة. والجمعة القادم: تصرّف بحكمة إذا واجهت مشاكل، وحاول أن تجد أرضية مشتركة تجمعك بمن حولك.
الحب: في الحياة الشخصية تتمتع أيضاً بطاقة عاطفية وسحر أخّاذ، وقد تجمعك لقاءات حلوة مع الأهل والأصحاب ومع من تحب، فقط الأحد والإثنين: كن كتوماً.

برج السرطان:

العمل: “الشمس” في برجك تمنحك نشاطاً وتبدو ملهماً، وتندمج بسرعة في علاقتك بالآخرين وفي العمل تنفعك قدرتك على التخطيط الجيد قبل أي حركة. فقط السبت: راجع جيداً خطواتك المهنية وكن هادئاً أمام الاستفزاز، وطوال الأسبوع: احترس من إعلان خططك وتجنّب الجدال وابتعد عن التعالي خاصة من الثلاثاء للخميس.
الحب: تزيدك “الشمس” تألقاً وجاذبية وفتنة، وعموماً تقوي علاقتك بالأقارب والأحباب

مقالات ذات صلة