الأبراج الأسبوعية

توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر جوان مع الفلكي العالمي محسن عيفة( القوس.الجدي،الدلو،الحوت)

برج القوس:

العمل: “المريخ” بمنزل الحظ يساعدك على إيجاد سبل جديدة للتطور وتكتشف أموراً خافية، والوقت مناسب لتنمية أعمال، وقد يسرك سماع خبر مفرح، لكن طوال الوقت يجب أن تتروى في توقيع الأوراق لتحفظ مصالحك.
الحب: “فينوس” يًمنحك وقتا مناسباً للإصلاح وتسعد بتواجدك مع الأحباب، لكن اجتماعياً كن مستعداً لتفهّم وجهة نظر الأصدقاء، وعليك بالتماسك أمام الاستفزاز خاصة من الثلاثاء إلى الخميس.

برج الجدي:

العمل: “الشمس” بمواجهتك.. إذا تعقدت الأمور مهنياً، حاول توجيهها بليونة وحافظ على هدوئك واحمِ حقوقك، ومع ذلك من الأحد للخميس: المناخ مثالي للتقدّم وتستطيع أن توظف جهودك في اتجاه سليم.
الحب: “فينوس” بمنزلك الثامن يعدك بوقت مناسب للحب، وفرص الإعجاب والتواصل كبيرة. تقوم أيضاً بواجباتك العائلية والاجتماعية على أكمل وجه، فقط إذا كنت متزوجاً تمهّل في ردود أفعالك؛ تفادياً للخلاف مع شركاء الحياة.

برج الدلو:

العمل: تعمل بحماس وتحسّن تنظيم وقتك وجهودك وتخطط جيداً للمستقبل ولتنمية مدخراتك، بشرط ألا تهمل صحتك وتحرّك بحذر واحترس من الغش أو الخسارة، وطوال الوقت: تجنّب الزهو بإنجازاتك وابتعد عن التباهي.
الحب: تحرص على علاقاتك ورغم معاكسة “فينوس” تبدو هذا الأسبوع أكثر إغراء، وتعدك الأفلاك بلقاءات عاطفية مميزة، فقط الأحد والإثنين: سيطر على انفعالاتك، وفرمل عصبيتك عائلياً ومع شركاء الحياة، ولا تفتح على نفسك النار.

برج الحوت:

العمل: “الشمس” و”المريخ” يساعدانك مهنياً على التوصل لحلول مدهشة وتتحسّن الأمور تدريجياً.. تُمسك بذمام الأمور وتدير حياتك، وتبدو ملهماً ومُلّماً بأمور كثيرة.
الحب: يمنحك الفلك مزيداً من السعادة.. تقترب ممن تحب وتؤثر به وتشعر بانفراجة أكبر. لكن عائلياً واجتماعياً “عطارد” في وضع معاكس وقد يسبّب لك ذلك سوء تفاهم مع البعض، وعليك من الثلاثاء للخميس أن تتأنّى في قراراتك وخياراتك.

مقالات ذات صلة