الأبراج الأسبوعية

توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر جوان مع الفلكي العالمي محسن عيفة(الأسد ، العذراء ،الميزان،العقرب)

برج الأسد:

العمل: قد تميل أحياناً للتأمل ويساعدك ذلك على مراجعة نفسك بصدق. “المريخ” أيضاً في برجك يمنحك في العمل حماساً وقوة وثقة، وتفرض إرادتك بذكاء. فقط الأحد والإثنين والجمعة: انتبه في خطواتك المهنية، وطوال الوقت: لا تفخر بنفسك واهتم بصحتك وسلامتك ونظّم جهودك، والزم السرية والكتمان، ولا تغامر مالياً.
الحب: “فينوس” و”عطارد” داعمان ويجعلك ذلك أكثر تألقاً واستعداداً للانفتاح اجتماعياً وعاطفياً، الوقت ملائم لتوطيد علاقاتك.

برج العذراء:

العمل: رغم الضغوط.. “الشمس” تدعم أعمالك ومشاريعك، وتبدو مستعداً للاجتهاد.. من السبت للإثنين وأيضاً الجمعة: الوقت مناسب للتفاوض بشرط أن تنتبه لحقوقك وتدرس أقوالك. عموماً تفادَ الصدام مع الأصحاب والزملاء ورؤساء العمل، وحاصر مصادر القلق، واعتنِ بصحتك ولا تعلن أفكارك خاصة من الثلاثاء للخميس.
الحب: في الحياة العاطفية والعائلية تعيش أجواءً حافلة بالفرح، وإذا كنت خالياً قد تتحوّل علاقة صداقة لحب. لكن اجتماعياً قاوم العصبية والتمرّد.

برج الميزان:

العمل: “عطارد” و”المريخ” داعمان مهنياً.. تلتقط الفرص وتقوم بتنمية أعمال خاصة من الأحد للخميس، بشرط أن تركّز على هدفك وتدرس قراراتك، وتقاوم من يجرك لمتاهة.
الحب: في الحياة العاطفية والاجتماعية يقف بجانبك الأصدقاء، والوقت مناسب لقضاء أوقات حلوة مع الأحباب، وإذا كنت خالياً قد تلتقي بتوأم روحك، فقط في أول الأسبوع وآخره: تجنب الثرثرة ولا تحمل نفسك فوق طاقتها وطوال الأسبوع: حاول أن تتفادى الحوارات الشائكة.

برج العقرب:

العمل: رغم العقبات.. “الشمس” بمنزل الحظ تمنحك فرصة كبيرة لتقاوم الضغوط وتحقق مكاسب. كما أن لديك الموهبة والإصرار كي تصل لأهدافك، فقط الأحد والإثنين: تحكَّم في انفعالاتك وانتبه لحقوقك.
الحب: “فينوس” في وضع معاكس، فلا تبالغ فيما تنتظره من الطرف الآخر، ومع ذلك من الثلاثاء للجمعة: لديك كل الأدوات للتأثير فيمن تحب، وقد تجد حلاً للمشاكل العاطفية والعائلية، وتبدو مستعداً لإظهار مشاعر إيجابية للأصدقاء.

مقالات ذات صلة