تفسير الاحلام

التمساح في المنام للعزباء والمتزوجة

التمساح في المنام، يعد تفسير حلم التمساح في المنام من الأحلام المرعبة عند أغلب الناس، والتمساح من الحيوانات المفترسة التي تتغذى على اللحوم، وأحياناً تهاجم البشر، لذا فإن وجوده حولهم يهدد حياتهم، غالباً ما يكون التمساح في الحلم أمراً مخيفاً ومرعباً، وفسره ابن سيرين بحسب حاله في الرؤيا، وحال الشخص الحالم به.

تفسير رؤية التمساح

  • تفسير رؤية التمساح في الماء، وكان يسحبه الحالم للبرّ ويحاول قتله، ما هي إلا رؤيا توقعه في الشر مع مجموعة لصوص أو قطاع الطرق ويلحقون به الأذى، وعليه أخذ الحيطة والحذر.
  • أما وقوع الشخص النائم في صراع مع التمساح، فيشير إلى كثرة المشكلات والأزمات التي يمرّ بها هذه الفترة، وينجو منها بأمر الله.
  • تفسير حلم التمساح في المنام، حيث قتل الشخص للتمساح في المنام من أكثر مواضع الخير والتي تشير إلى التخلص من الظلم والأعداء والانتصار عليهم.

تفسير رؤية التمساح للعزباء

  • حلم التمساح للعزباء يدل على تعرضها للظلم والخوف والكرب الشديد، وربما يكون خيراً لها.
  • الهروب من التمساح في المنام، ما هو إلا تخلص من الهموم والمشكلات التي تمر بها العزباء، وربما يدل على تحقق الأحلام والأماني البعيدة.
  • إذا رأت العزباء نفسها في المنام وقد قتلت تمساحاً بيدها، فذلك يجلب لها الخير والمال الوفير.
  • ولو كانت طالبة علم، فقتل التمساح ما هو إلا مشاعر خوف حقيقية.

تفسير حلم التمساح للمتزوجة

حلم قتل التمساح في المنام عامة، يدل على النصر على الأعداء والتخلص منهم.

  • فإذا رأى شخصٌ ما في منامه أنه يصارع تمساحاً ثم قتله، فهذا دليل على أنه سينجو من أعدائه وسينتصر عليهم، أو أنه سوف يصل إلى شيء ما يريده في حياته.
  • بينما إذا رأى الشخص أنه قتل التمساح، ثم قام بسلخه؛ فهذا يدل على وجود رزق سيناله، ولكن بعد تعب ومشقة.

 الهروب من التمساح في الحلم

  • إذا رأى شخص ما أنه يهرب من التمساح في منامه، فإنه يدل على التخلص من المتاعب.
  • فإن كان الرائي امرأة حاملاً، ورأت أن تمساحاً يهاجمها، ولكنها هربت منه، فهذا دليل على انتهاء متاعب الحمل بالنسبة لها.

تفسير رؤية التمساح الصغير في المنام

  • من يرى في المنام التمساح الصغير، علامة على التخلص من المشاكل والهموم التي يمر بها تلك الفترة.
  • رؤية الرجل تمساح صغير في المنام، إشارة إلى التخلص من المعاناة والقلق التي تحيط به تلك الايام.

تفسير رؤية التمساح الميت في المنام

رؤية التمساح في المنام قد تشير إلى العدو المتخفي و الذي لا يظهر العداوة ، و أما عن رؤية عدد من التماسيح الميتة أو المقتولة في المنام فإن هذه الرؤية تشير إلى مكر و خديعة بالقرب من صاحب الرؤية و أن هناك من يحاول أن يغدر به في أمور معينة و من يفعلون ذلك يحيطون به و لكن كل ما يفعلون لا يضره و لا يؤذيه.

تفسير رؤية الأكل من لحم التمساح في المنام

تفسير رؤية الأكل من لحم التمساح في المنام فمن يرى في منامه أنه يقوم بالأكل من لحم التمساح أو تمزيق شيء من جسده و تقطيع جلده فإن هذه الرؤية تشير إلى ما يتمتع به صاحب الرؤية من ذكاء وقوة مما يمكنه من هزيمة أعدائه و الانتصار و التغلب على منافسيه و الحصول على أموالهم أو أشياء ثمينة من ممتلكاتهم .

تفسير حلم التمساح للمرأة المتزوجة

تفسير حلم التمساح للمرأة المتزوجة، تشير إلى أن هناك شخص ما تخافه هذه الزوجة و لا تود في مواجهته لأسباب مختلفة ، أو أن الرؤية تعني أن هناك موقف ما تنتظره الزوجة و تخشى حدوثه فهو يشغل بالها و يسيطر على تفكيرها وإذا كانت ترى التمساح هادئ و ساكن فربما يعني هذا مرور هذا الموقف بسلام، و أما إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أن زوجها يقوم بمصارعة و قتال تمساح في المنام ثم يقوم بقتله فإن هذا يشير إلى تحقيق مكاسب مختلفة في حياتهم ، و أما إذا رأت في منامها إن زوجها يقوم بسلخ و تقطيع التمساح فهذا يشير إلى رزق يصيبهما بعد تعب وعمل.

تفسير رؤية التمساح في المنام للحامل

تفسير رؤية التمساح في المنام للحامل، إن لها العديد من التأويلات ، فقد تشير رؤية التمساح في منام المرأة الحامل إلى جنس المولود حيث يشير التمساح في منام المرأة الحامل أن مولودها سيكون ذكرا بإذن الله ، و أما إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تداعب و تلاعب تمساحا هادئ و ساكن لها فهذا يدل على أن ولادتها ستكون ميسرة و سهلة بإذن الله ، و أما إذا رأت المرأة الحامل في منامها أن هناك تمساحا يطاردها فإن هذا انعكاسا لخوفها من آلام الولادة و من المسؤوليات التي تتحملها بعد أن ترزق بأبناء.

تفسير رؤية التمساح في البحر

  • تدل رؤية وجود التمساح داخل البحر في المنام، علامة على عدوه قريب منه يحاول ايذاءه.
  • حلم منازعة التمساح داخل البحر في المنام، علامة على تخلص الشخص من شخص يريد إيذاءه وسينتصر عليه.

رؤية المرأة المتزوجة للتمساح في منامها

رؤية المرأة المتزوجة للتمساح في منامها تشير إلى أن هناك شخص ما تخافه هذه الزوجة ولا تود في مواجهته لأسباب مختلفة ، أو أن الرؤية تعني أن هناك موقف ما تنتظره الزوجة و تخشى حدوثه فهو يشغل بالها و يسيطر على تفكيرها وإذا كانت ترى التمساح هادئ وساكن فربما يعني هذا مرور هذا الموقف بسلام، و أما إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أن زوجها يقوم بمصارعة و قتال تمساح في المنام ثم يقوم بقتله فإن هذا يشير إلى تحقيق مكاسب مختلفة في حياتهم ، و أما إذا رأت في منامها إن زوجها يقوم بسلخ و تقطيع التمساح فهذا يشير إلى رزق يصيبهما بعد تعب وعمل.


مقالات ذات صلة