الأبراج اليومية

حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 29 جانفي 2021 مع الفلكي العالمي محسن عيفة

الحمل

عانيت كثيرا من المشاكل الصحية فى الفترة الأخيرة، وكان لا بد من مراجعة حساباتك والنظر إلى كيفية وضع خطة لاستعادة صحتك بكثير من تناول الأطعمة الصحية وممارسة الرياضة والبعد عن الضغوط النفسية عليك بالفعل القيام بذلك لاستعادة نشاطك من جديد.

الثور

ستتغير الأوقات والأحداث من حولك حتى تضطر إلى تغيير قرار مدروس جيدًا، أنت بحاجة إلى أن تتفاعل بشكل أكثر مسئولية تجاه ما تواجهه الحياة.

الجوزاء

رؤساءك يستمعون فقط إلى ما يريدون سماعه، وهذا ما يمنعك من التعبير عن نفسك بحرية، لقد دعمك زملاؤك جيدًا في مثل هذه المواقف، وهذا هو الوقت المناسب لتقدير المساعدة التي تلقيتها منهم.

السرطان

هناك الكثير من الأعمال التى عليك إنجازها بشكل سريع حتى لا تتسبب فى إحداث المشاكل لك، وحاول أن تكون أكثر هدوءا حتى تتمكن من إنجاز جميع أعمالك اليوم وأن تتجنب خوض المناقشات مع زملائك حتى لا تتسبب في إحداث المشاكل. 

الأسد

هناك شخص يحاول إيجاد المشاكل والمنازعات بينك وبين شريك حياتك، فحاول الابتعاد عن ذلك الشخص، فهو من أحد الأصدقاء المقربين منك حتى لا تتزايد المشاكل بينك وبين الشريك أكثر من ذلك. 

العذراء

لا تجبر الحبيب على أى شئ وأترك له حرية الاختيار، حتى لا تتسبب فى إثارة المشاكل بينكما على أتفه الأسباب، كما يجب أن تعمل على تحسين علاقتك بعائلته خلال الفترة القادمة.

الميزان

أنت دائم الانفاق لمدخراتك من أموال بحجة قناعة قديمة “اصرف ما الجيب يأتيك ما الغيب”، لابد أن تعرف أن الزمن تغير ولا تصلح هذه القناعة في عالمنا الحالي.

العقرب

رئيسك في العمل يعاملك بشكل جيد، وأنت مشغول بمشروع جديد منذ فترة، لكن رغم ذلك ستظهر فرصة جديدة ستكون جيدة جدًا لحياتك المهنية، وستزيد من مساحة عملك بمزيد من المسئوليات، وقد ترغب في ترك العمل الحالي وقبولها.

القوس

يجب أن تحرص خلال الفترة القادمة، على إسعاد شريك حياتك، بطرق مختلفة سواء من خلال شراء الهدايا أو ترديد بعض الكلمات الرومانسية، التى يكون لها أثر إيجابى على نفسيته.

الجدي

أحرص على التخطيط لمشروعك القادم، وفقاً لميزانيتك المالية الحالية، حتى لا تلجأ لأحد من أصدقائك أو أقاربك وتعتمد على نفسك، وتكتسب المزيد من الخبرات.

الدلو

اهتم بمشروعك الجديد ولا تترك الأمور في يد من لا يملك الخبرة الكافية لها، وحاول السيطرة على زمام الأمور لأنه يبدو أنها تسير بدون رقابة، أنت لديك خبرة كبيرة تستطيع من خلالها أن تسير كل أعمالك وتفتح أمامك فرص عديدة للتقدم.

الحوت

ستكون الحياة في مكان العمل رائعة وستكتمل جميع الأهداف في الوقت المحدد، ولكن في الأمور التجارية استشر الممارسين القانونيين قبل توقيع أي صفقة.

مقالات ذات صلة