الأبراج اليومية

حظك اليوم الجمعة 04-12-2020 لابراج اليوم مع الفلكي العالمي محسن عيفة

برج الحمل

على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تفرض رأيك على الآخرين، وشاركهم فى الأمر، لعلك تجد أفكار جديدة ومختلفة لم تخطر ببالك تساعدك على تطور عملك للأفضل، لذلك استمع لهم.

على الصعيد العاطفى

إهمالك للشريك وتجاهلك الدائم له، يساعد على البعد بينكما، وزيادة المشاكل والخلافات، التى قد تؤدى للانفصال، لذلك حاول اصلاح ما أفسدته.
علي الصعيد الصحي

حاول أن تكف عن السهر ونظم مواعيد نومك حتى تشعر بالاسترخاء والراحة خاصة بعد يوم عمل طويل وشاق، مع الحرص على تناول أطعمة صحية مناسبة لك.

برج الثور

على الصعيد المهنى

يجب أن تبدأ يومك بتفاؤل حتى تستطيع أن تجتهد وتبتكر أفكار مختلفة وجيدة تلقى إعجاب رؤسائك فى العمل، وتجعلك تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

على الصعيد العاطفى

لا تتسرع فى قرار الارتباط وحاول أن تفكر جيداً فى صفات شريك المستقبل ومدى توافقه مع صفاتك، حتى تشعر بالاستقرار وتتجنب المشاكل والخلافات الناتجة عن سوء التفاهم.

علي الصعيد الصحي

يجب أن تقلل من تناول مشروبات الكافيين وتحرص على شرب الماء والمشروبات الصحية، مع تناول الأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والمعادن الغذائية المفيدة لجسمك.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى
سوف تسترد بعض ثروتك المفقودة بشكل غير متوقع تمامًا، بحيث يمكنك بسهولة الوفاء بجميع التزاماتك المالية، وسيوفر ذلك أيضًا فترة الراحة ضرورية للغاية لحالتك المالية الحالية.

على الصعيد العاطفى

أنت في حاجة ماسة إلى شريك حياتك في هذا الوقت لتزويدك بدعم عاطفي قوي، يبدو أنه لا توجد طريقة للوصول له حاليًا، فاستمر في الكفاح وستنجح في الإقامة معه قريبًا.

علي الصعيد الصحي

انتبه كثيرًا لمراجعة نظامك الغذائي ودمج وجبات صحية فيه، اشرب الكثير من الماء للتحكم في ضغط الدم، حاول معالجة علاقاتك الشخصية لاحقًا حيث يبدو أنها تعيقك أكثر.

برج السرطان

على الصعيد المهنى
ََحاول أن تحافظ على استقرارك وعلاقاتك مع الزملاء ولا تملى عليهم الشروط التى تريد تنفيذها، فهذا لن يساعدك فى تحسين علاقاتك بهم، حاول أن تتقرب منهم ويكون أفضل في طريقتك معهم.
على الصعيد العاطفى

الوقت القادم تشعر فيه ببعض الغضب بسبب وضع تفقد السيطرة عليه في علاقتك مع الحبيب، حاول ألا تدخل نفسك فى متاهات مجهولة النتيجة لا تعرف كيف تخرج منها.

علي الصعيد الصحي

لا تختلق الأعذار كلما عرض عليك القيام بنشاط رياضى وخصوصاً هذا اليوم، واهتم بصحتك غذائيًا ورياضيًا، وإلا ستندم بسبب تدهور صحتك.

برج الاسد

على الصعيد المهنى
قد تتعرض الفترة المقبلة لبعض الاضطرابات فى مجال العمل، لكن لديك القدرة بإصرارك أن تغير كل الامور التى تحيط بك، و تجعلها فى صالحك، فقط عليك ألا تضع كل تركيزك فى مجال العمل فقط فهناك أشياء أخرى تستحق الاهتمام و التركيز.

على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية يسيطر عليها التشويش لحد كبير، فحدد هدفك ومدى علاقتك مع شريك حياتك، حاول أن تجتهد و تظهر له جوانب الإيجابية والمرحة والخفية من شخصيتك، وقد تيجعلك ذلك أقرب لقلبه.
علي الصعيد الصحي

إهمالك لحالتك الصحية يزداد، فاتبع تعليمات وإرشادات الطبيب من أجل تخطى أزماتك الصحية، عليك بتناول الأدوية في مواعيدها والمشي لمسافات طويلة، وستتحسن حالتك الصحية.

برج العذراء


على الصعيد المهنى
ستفتح لك فرصة عمل غير متوقعة اليوم فلا تتردد في اغتنامها في الحال، لأن أى تأخير يمكن أن يجعلك تخسر فرصتك بالفعل وستفقد فرصة مربحة.

على الصعيد العاطفى

أنت مليء بالطاقة ومستعد لنقل حياتك العاطفية إلى المستوى التالي، أنت وشريك حياتك على استعداد لبداية جديدة في علاقتكما.
علي الصعيد الصحي

اليوم مناسب للأنشطة والتمارين الخارجية، سوف يختفي كل التوتر اليوم وسوف ينتهي بك الأمر إلى الشعور بالحيوية والانتعاش، وأنك بصحة جيدة، سيؤدي ذلك إلى سيل من التفاؤل وستكون قادرًا على التعامل مع أي مهمة.

برج الميزان

على الصعيد المهنى

قد يساعدك الحظ اليوم على اتمام المهام المهنية التى كلفك بها المديرين، لكن اعلم أن اهتمامك بأمور أخرى كالمنزل والعائلة يؤثر على عملك، فحاول الفصل بين الأمور المهنية والأمور الشخصية، وحاول أن تعود كما كنت في البداية.

على الصعيد العاطفى
حالة من الاستقرار العاطفى، حيث ينطق لسانك بالكلمات الرقيقة التى تقربك من الشريك بصورة مدهشة، فحاول أن تحافظ على التوازن الموجود بينكما.
علي الصعيد الصحي

حاول أن تنطلق مع الأصدقاء والخروج إلى التنزه والاستمتاع بالأجواء الساحرة وليالى الخريف الجميلة، هذا يمنحك الراحة النفسية، ويخلصك من التوتر الذي يؤثر على صحتك، ويؤهلك لبدء اليوم التالى بالنشاط والحيوية.

برج العقرب

على الصعيد المهنى

يبدو أنه الوقت المناسب للتواصل مع الزملاء والمرؤوسين، ستنتهي فترة طويلة من المراجعة والإحباط بينكم قريبًا.
على الصعيد العاطفى
أنت تميل إلى تجاهل حياتك العاطفية وشريك حياتك، لأنك تكرس المزيد والمزيد من الوقت لعملك ومهنتك، لقد فهم الحبيب هذا تمامًا، ولكن الآن قد تظهر عليه علامات نفاد الصبر، يجب أن تنتبه إلى حياتك الشخصية قبل أن تتطور إلى أزمة كاملة.
علي الصعيد الصحي

قد تظهر فجأة بعض المشاكل الصحية التي لم ترَ علاماتها من قبل، وأفضل طريقة هي شرب كميات وفيرة من الماء وتثبيت وزنك حتى تقوم بزيارة أقرب طبيب في أقرب وقت.

برج القوس

على الصعيد المهنى

تفكر كثيرًا في تغيير شكل حياتك المهنية، وتسعى دائمًا لإقامة مشروع جديد، ولكن ما حدث من معوقات أحبطك الفترة السابقة، فحاول أن تعيد ما تقدمت به من أعمال وستجد الأمور تختلف كثيرًا

على الصعيد العاطفى
هناك بعض المشكلات التي تنغص حياتك مع الحبيب، ابحث عن الأسباب المتعددة للمواقف اليومية ولا تتهم الشريك طوال الوقت، فتلك الأمور تسبب له الإحراج وينتج عنها تشويش العلاقة العاطفية، والأمور لا تتحمل كل هذا.

علي الصعيد الصحي

ابتعد عن كل ما يسبب لك السمنة، واحرص على تناول المأكولات التى تمنحك الطاقة والنشاط اللازمين لاستكمال يومك دون عناء، وابتعد عن الدواء والمنشطات دون استشاءة الطبيب.

برج الجدي

على الصعيد المهنى

يجب أن تخطط خلال الفترة القادمة لمشروع تجنى منه المزيد من الأرباح المالية، لتحسن دخلك المادى، ولا تيأس فى حالة عدم عثورك على أى فكرة، وحاول مرات عديدة.

على الصعيد العاطفى

حاول أن تتشجع وتخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك حتى تتخلص من الحيرة التى تشعر بها منذ فترة وتعرف حقيقة مشاعره تجاهك، لتبدأ خطوة جديدة .
علي الصعيد الصحي

لا تضغط على نفسك وتحمل أشياء ثقيلة وحافظ على صحة عظامك بتناول الأطعمة والمشروبات الصحية وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الدلو

على الصعيد المهنى

لقد حان الوقت للتغيير في الجبهة المهنية، إذا كنت تفكر في تغيير وظيفتك، فهذا هو الوقت الذي يمكنك فيه اتخاذ القرار الذي سيكون أفضل بالنسبة لك، لا تخف من تحمل بعض المخاطر فيما يتعلق بحياتك المهنية.
على الصعيد العاطفى
أنت مشحون عاطفيًا أكثر من أي وقت مضى، يجب أن تغتنم هذه الفرصة للتعبير عن حبك واهتمامك لشريك حياتك، ولكن قبل أن تتمكن من القيام بذلك، يجب عليك التأمل وتوجيه إمكاناتك.

علي الصعيد الصحي

عليك أن تكون حذرًا من تغير الطقس، يبدو أنك مصاب بالجيوب الأنفية أو بمرض مشابه يمر بمرحلة حادة الآن ولكن يمكن أن تصبح شديدة أو مزمنة إذا كنت تميل إلى الإهمال.

برج الحوت

على الصعيد المهنى

حاول أن تلتزم بقواعد العمل ولا تخرج عن الإطار المرسوم للعاملين بالمؤسسة، حتى لا تدخل فى العديد من المشاكل التى أنت فى غنى عنها .

على الصعيد العاطفى
لا تحلق بالشريك كثيراً فى عالم الخيال وأنزل به على أرض الواقع، وحاول أن تخطط لمستقبلكما خلال الفترة القادمة، حتى تشعرا بالاستقرار .

علي الصعيد الصحي

لا تهمل وجبة الإفطار وممارسة التمارين الرياضية عند الاستيقاظ من النوم، حتى تشعر بالحيوية والنشاط والقدرة على التركيز طوال اليوم.






مقالات ذات صلة