Non classé

توقعات ابراج 2020، ومن هي أفضل الابراج التي سيحالفها الحظ لهذا العام؟!

من هي أفضل الابراج التي سيحالفها الحظ لهذا العام؟!

لمعرفة ذلك، علينا بدايًة مراقبة حركة الكواكب والنجوم؛ إذ لها دورًا هامًا في إحداث التوقعات سواء كانت إيجابية أم سلبية. فلكل نجم وكوكب خصائصه الخاصة والمختلفة، وفقًا لتحركاته، وبما أن كوكب المشتري هو الكوكب العملاق لنظامنا الشمسي. فهو يحكم علامة القوس ويتعلق بالفرح والتفاؤل. ويُعرف هذا الكوكب أيضًا بمنح الهدايا والحظ، ويعمل على منحك المكافآت حتى ولو كنت لا تستحقها، وهذا هو السبب في أنه مرتبط جدًا بـ “الحظ”.

من ناحية أخرى، فإن كوكب ساتورن هو أحد الكواكب التي تمنح المكافآت أيضًا، ولكن فقط بعد أن تنهض بك وتُظهر أنك تستحق الأفضل. بالإضافة إلى ذلك، عندما يكون كوكب زحل في حالة توتر مع برجك، فإنه يحقق فوائد ومزايا. وعندما لا تكون في معارضة أو مربعة أو مقترنة بالإشارة، يمكن أن يكون الكوكب علامة حظ بالنسبة لك أيضًا.

يعدّ برج العذراء من أكثر الابراج حظًا للعام 2020؛ إذ يمكنك أن تتطلع أيها العذراء إلى هذا العام بنظرة مذهلة. ستتميز بالقوة والمثابرة والتصميم، وفوق كل ذلك ستحقق النجاح المهني. سيكون الحظ حليفك على شتى الأصعدة. ولكن يمكنك البدء في الانتباه لمعرفة أين يمكن أن يأخذك الجانب المالي الخاص بك. بمعنى آخر، سوف يتدفق المال لك من حيث لا تدري. إذا كنت ترغب في استثمار أموالك في شيء جديد، فانتقل ولا تفكر مرتين. نحن نعلم أنك تحب الاستراتيجيات وغالبًا ما تفكر كثيرًا قبل اتخاذ أي قرار، لكن هذه المرة تحصل على الهدية والحظ إلى جانبك. ستكون سنة غير متوقعة وأحيانًا استثنائية، لكن الأشهر الأولى من العام ستكون الأصعب وستجد نفسك في اختبار في الحب والعمل. لا تستسلم لأن العمل الشاق سيؤتي ثماره في الجزء الأخير من العام.

يحتل برج الثور المرتبة الثانية في قائمة الابراج الاكثر حظًا للعام 2020. وبالرغم من من وجود كوكب اورانوس في برجك الذي يسبب لك القلق بعض الشيء، لكن وجود كوكبا المشتري وزحل سيعملان على منحك حظًا سعيدًا أيضًا. فبفضل التأثير الإيجابي لكوكب المشتري، وهو كوكب الثروة والنجاح، ستشهد أيها الثور عامًا محظوظًا وإيجابيًا. وسيشتمل هذ العام على مشاريع كبيرة وسيحثك على أن تكون جريئًا وحذرًا في نفس الوقت. قد يكون عام 2020 نقطة تحول بالنسبة لك للبدء في مسار احترافي وعاطفي جديد. يمكنك حتى الانتقال إلى مدينة جديدة أو الزواج أو تقرر إنجاب طفل. لا تستسلم عند أول عقبة، تابع ثابر على تحقيق أحلامك. أفضل منطقة في حياتك في عام 2020 ستكون الحب. لديك كل شيء لمقابلة شخص جديد، فبعد أن تجعلك تقع في حب عميق ، سيساعدك في حياتك المالية.

أما برج الجدي ، فهو يحتل المرتبة الثالثة نحن نعلم أنك لست طرفًا في الحفلات ، لكن يجب عليك الاحتفال بالمركز الأول في قائمة العلامات الأكثر حظًا في عام 2020 في أسرع وقت ممكن! ستشهد أيها الجدي عامًا من أفضل الأعوام التي مرت في حياتك. ستكون قادرًا على اختيار أفضل ثمار البذور التي زرعتها منذ سنوات. كل الجهود التي بذلتها لتضع كل ما تفعله (تحت أعين كوكب زحل، حاكمك) ستؤتي ثمارها الآن.

مقالات ذات صلة