تفسير الاحلام

القطار في المنام ..تفسير حلم يوم القطار بالتفصيل

من يرى فى منامه أنه على موعد مع قطار وهذاالقطار قد فوته فهذا يدل على أن هذا الشخص ذو طموح ويعمل بجد ويطمح للحصول على أمر ما ولكنه سيتعب فى الوصول إليه ولن يناله ، ويدل فوات القطار أيضًا على انتهاء شئ يهمه بدون علمه ولن يعلم إلا بعد وقت طويل ، وأما من رأى فى منامه أنه كان منتظرًا للقطار فهذا يدل على أنه ينتظر مسألة إقترب موعد حدوثها فإن حدث وركب القطار فهو إذا سيحصل على ما يريد وإن لم يركب القطار فهذا يدل على فشله فى نيل مسألته والله أعلى وأعلم .

تفسير حلم النزول من القطار

إذا رأى شخص ما فى منامه أنه قد نزل من القطار فهذا ليس أمرًا جيدًا لأنه يعنى تغير الأوضاع إلى الأسوأ فى حياة الرائى ، وقد ينذر النزول من القطار فى المنام على إصابة صاحب الرؤية بمرض ما أو تعرضه لمعاناة ما فى حياته أو قد يفسر ذلك بقرب أجل صاحب الرؤية والعياذ بالله .

تفسير حلم القطار يدهس شخص

وإذا رأى شخص ما فى منامه أنه يقف على سكة القطار أو يسير عليها وقام القطار بدهسه فإن هذا يدل على قرب الرائى من الوصول لطموح حاول كثيرًا الحصول عليه ولكنه لن يبلغه على الرغم من قربه الشديد منه إما انه ليس خيرًا له أو أن الرئى قد وجد شيئًا أفضل فاتجه إليه .

تفسير حلم حادث القطار

فأما من رأى القطار الذى يركبه خرج عن مساره الخاص به على السكة الحديدية فإن هذا الشخص يقوم بعمل ما أخرجه عن أحكام الدين أو أنه ينتوى شرًا أو ظلمًا لأحد أو ينتوى ارتكاب معصية ما ويأتى هذا الحلم كتنبيه وتحذير له فعليه بالرجوع إلى الله والتوبة والكثير من الإستغفار.

أو قد يكون الرائى يتبع هوى النفس ويقوم بالبدع وبعض الأمور الباطلة ، أما من رأى فى منامه أنه يقود قطارًا ثم قام بحادث أو تحطم هذا القطار أو اصطدم بشئ فإن هذا الرائى سيكون مسئولًا عن عمل ما وسيقوم به بشكل سئ أو أنه سيظلم أحدًا ما وسيندم بعد ذلك أو سيحاسب على هذا الشئ.

وقد يدل على الفشل والصدمة فى أمر ما كان يسعى إليه وكان على مقربة منه ولكنه فشل فى الحصول عليه ، أما إذا رأى الحالم فى منامه اصطدام قطارين معًا أو حدوث حادث قطارات وكان هو موجودًا فى احدهما أو انه شاهدهم من بعيد فإن ذلك يدل على وجود تضارب فى المصالح وأنه لن يستطيع حصاد المكاسب كلها وسيكون عليه الاختيار بين احداهما وخسارة الأخر وذلك فى وقت ليس له القدرة على الاختيار فيه وسيختار الشئ الأقل فائدة له وسيكون هناك شخص ما ينافسه وإذا كان الحالم راكبًا لإحدى القطارات التى تصادمت فإن منافسه سيكون من عائلته.

أما اذا ركب الرائى القطار وهو غاضب فهو دليل على انه سيجبر على أمر لا يريده ، وأما إذا حدث حريق فى القطار الذى يركبه فذلك دليل على زوال الأمر الذى كان يسهل عليه الحصول على أمانيه وتحقيق أهدافه أو أنه سوف تزول منه نعمة لم يستطع الحفاظ عليها والله أعلى وأعلم .

تفسير ركوب القطار مع شخص فى الحلم

من رأى فى منامه أنه قد ركب قطارًا وكان يتحدث إلى إمرأة غريبة عنه داخل القطار فهذا مؤشر لتغير حياته إلى أكثر من مسؤولية فإن كان أعزبًا فهو زواج وإن كان متزوجًا فهو إنفراج أو قد تبشره السيدة فى المنام بشئ ويتحقق فى الواقع ، وأما إذا كان الشخص الغريب رجلًا فهذا دليل على تغير الأمور المالية للأفضل لدى الرائى أو قد تكون بشرى بمولود أو يبشره الرجل ببشرى فى الحلم فيتحقق فى الواقع .

تفسير حلم ركوب القطار والنزول منه

بينما إذا رأى شخص ما فى منامه أنه ركب قطار ونزل منه فهذا يدل على أنه يتوجه فى الطريق الصحيح ويندفع نحو الأمام وأن الطريق الذى اختاره هو طريق الصواب .

تفسير حلم ركوب القطار مع شخص أعرفه

تدل رؤية ركوب القطار فى المنام على الفرج سواء كان للرجل أو المرأة المتزوجين بينما فى منام الشاب أو الفتاة فهو قرب موعد إرتباط أو زواج سيحدث لهما .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.