تفسير الاحلام

المرض فى المنام تفسير حلم المرض بالتفصيل..

يعتبر رؤيه الشخص فى منامه أنه مريض أو أحد من أفراد أسرته أو أقربائه مريض من الأشياء التى قد تسبب الأزعاج للشخص ولهذا سوف نذكر خلال هذا المقال  تفسير رؤيه المرض فى المنام بالتفصيل.

تفسير رؤيه المرض فى المنام

إن رؤيه المرض فى المنام تعد صحه للبدن وأشاره على قوته وليس كما يشاع بين الناس أن رؤيه المرض تدل على مرض الشخص صاحب الحلم ولكن قيل أن رؤيه المرض تعنى عيش هذا الشخص وسط كم هائل من الرياء والنفاق من حوله أو نابعه منه ومن الممكن أن يكون بها دلاله على شك الشخص فى أمور أو أشخاص وتعبر أيضا على الشهوة.

فإذا  رأى الشخص أنه مريض وخرج من بيته أو منزله لا يتكلم (ساكت) فهذا قد ينذر بموته قريبا ،ولكن أذا رأى أنه خرج من بيته يتكلم ويتحدث فذلك يشير أنه سوف يمرض بمرض وسوف يشفى منه.

و إذا كان هذا الشخص فى أزمه ما فى الواقع ورأى أنه مريض فى المنام كتب الله له الفرج والخروج من أزمته ،أما أذا رأى أنه مات فذلك يشير إلى كم السعاده التى تنتظره بعد مرور هذه الأزمه .

ومن يرى أنه مريض بالحصبه فى حلمه فذلك يعنى أنه سوف يرزق بمال وأذا سمع فى المنام أن شخصا أخر مريض بالحصبه فذلك يعنى أنه سوف يسمع أخبار سعيده عن هذا الشخص قريبا.

وإذا كان هذا الشخص المريض قد غرق فى حلمه فذلك ينذر بعدم نجاته وشفاؤه من المرض وموته لا قد ر الله ،ومن الجدير بالذكر أن رؤيه البحر فى منام الشخص المريض تعنى شده مرضه والله أعلم.

رؤيه الفتاه العزباء للمرض فى المنام

إذا رأت الفتاه العزباء أن مرضا أصابها فذلك يشير أن صحتها جيده ومن الممكن أن يكون دلاله على جمال هذه الفتاه ،وأذا رأت الفتاه أنها مرضت بمرض خطير كمرض السرطان أو غيره من الأمراض الخطيره دل ذلك أرتباطها عاطفيا قريبا.

و إذا رأت أن الحمى قد أصابتها فذلك يعنى خطوبتها أو زواجها ،أما رؤيتها أنها تشفى من مرض ما فى المنام يشير إلى فسخ خطوبتها وتدهور علاقتها العاطفيه والله أعلم.

رؤيه المرض فى منام المرأه المتزوجه

تعد رؤيه المرض فى منام المتزوجه على مدى أخلاص ووفاء وحب زوجها لها ،أما رؤيتها أنها تشفى من مرض فى منام يشير إلى خداع وكذب زوجها عليها ،وتدل رؤيه المرض فى منام المتزوجه على صحه المتزوجه البدنيه أو النفسيه والله أعلم.

رؤيه المرض فى منام المرأه الحامل

وبالنسبه لرؤيه المرأه الحامل للمرض فى المنام يشير إلى ولادتها السهله ومرضها الخطير فى المنام دلاله على إنجابها مولود ذكر أما مرضها بالحمى (أرتفاع الحراره) دلاله لأنجابها مولوده أنثى والله وحده يعلم ما فى الأرحام.

رؤيه المرض الخطير فى المنام

يفسر رؤيه المرض فى المنام بصفه عامه على أنها دلاله للحظ السعيد وذهاب للهم والغم ورؤيه المرض الخطير فى منام الرجل يعنى المال والحظ ورؤيته للحمى يعنى زواجه من إمرأه شديده الجمال وأصابته بالحصبه يعنى زواجه من أمرأه صاحبه حسب ونسب وتكون سبب أساسى فى نجاحه.

أما رؤيه مرض السرطان فى المنام يدل على صحه العقل والقلب ورؤيه المرض المعدى فى المنام دلاله على الزواج أما رؤيه المرض الجلدى دلاله على السفر ورؤيه مرض العين دلاله على النجاح والله أعلم.

رؤيه مرض شخص تحبه فى المنام

إذا راى الشخص فى حلمه أن هناك أحد يعرفه ويحبه مريض فذلك يعنى تحسن أحوال هذا الشخص الماديه أو الأجتماعيه ورؤيته مصاب بمرض خطير فى الحلم يشير إلى تحول كبير فى حياته للأفضل أما أصابته بمرض بسيط أو عرض عابر يشير إلى تحول بسيط ونسبى فى حياته.

ورؤيه الشخص مريض فى المستشفى يشير إلى تحسنه وشفاؤه أو قد تشير إلى عوده مسافر أو فك أسر أو خلاص مسجون ومن الممكن أن تشير إلى شفاؤه من المرض والله أعلم.

دلالات المرض في المنام 

  • من يري في منام مرض الدرن فقد يشير ذلك على كثرة ذنوبه .
  • اذا رأى شخص في المنام انه مصاب بالخرس فقد يدل ذلك على انه بعيد عن ربنا ويحتاج الى الهداية .
  • حين يري الرائي في منامه انه مصاب بالعمي فقد يدل ذلك على الضلال في الدنيا وفقدان البصيرة .
  • وفي حالة رؤية الشخص انه مصاب بمرض الجرب فلتلك الرؤيه اكثر من تفسير على حسب حالة الرائي اذا كان فقير فقد تدل قدوم خير ورزق اما اذا كان الرائي شخص غنى فقد تشير الرؤيه الى انه سيكون من اصحاب النفوذ والسلطات لذا يعد مرض الجرب من الامراض التى تشير الى الفال الحسن وبشرة الخير لصاحبها .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.