الأبراج اليومية

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 02/11/2018 مع الفلكي العالمي محسن عيفة

حظك اليوم الجمعة و توقعات الابراج ليوم 02/11/2018 من الفلكي العالمي محسن عيفة

#الحمل
مهنياً: تنقلب الأمور لمصلحتك هذا اليوم وتكون مفعماً حيوية وحوافز كثيرة وانفعالات يجب أن تضبطها. عاطفياً: تعود علاقتك بالشريك إلى قمة التوافق والانسجام بعد سوء تفاهم، وتمضيان معاً أجمل الأوقات وأسعدها. صحياً: ابتعد عن الأشخاص السلبيين واستعد قوتك المعنوية وعد إلى حياتك اليومية المعتادة

#الثور مهنياً: يلعب القدر لعبته معك وتجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تماماً، لكن لا تهتم بذلك. عاطفياً: تبقى في وضع انتظار جواب أو ردّ على طلب أو اقتراح تقدمت به من الشريك. صحياً: توتر في الأعصاب، حاول الاسترخاء أو خفف عنك الضغط قليلاً في العمل.

#الجوزاء مهنياً: أمور كثيرة تتدافع واحداً تلو آخر، أنت في حاجة إلى المزيد من الأمان والطمأنينة والثقة بالآخرين. عاطفياً: تقوم بالمبادرات وتبدأ بالتعويض عن الوقت الضائع، وعليك التروّي وعدم المجازفة. صحياً: إياك والتحدي ومعارضة الآخرين والأعراف، حاذر فالخطر كبير والعقاب وخيم.

#السرطان مهنياً: توظف إمكاناتك في مكانها المناسب وتكتشف أخطاءك فتحاول تصحيحها أو تقترب ممن تحب لتشرح له وجهة نظرك. عاطفياً: لا تندفع في جدالات قد تجرد العلاقة بينك وبين الحبيب، ويصبح ترميمها صعباً. صحياً: حاول أن تضبط انفعالاتك وأن تحافظ على سلامتك، فهذا اليوم ينذر بالسوء.

#الاسد مهنياً: يكون هذا اليوم مسرحاً لمفاوضات غنية ولقاءات مع أشخاص مميّزين، ولعروض جيدة على الأرجح. عاطفياً: تربطك بأحد مواليد برجك صداقة قديمة، قد تتحول إلى مشاعر أعمق، فحب. صحياً: حان الوقت للتركيز على النشاطات الخارجية من سفر ونزهات ورحلات ترفيهية.

#العذراء مهنياً: أمور طارئة تثير بعض الانفعالات، عليك القيام ببعض التعديلات لتلافي الموضوع لاحقاً. عاطفياً: الأجواء المحيطة بالشريك تخلق نوعاً من الارتياح، وهذا يدفعك إلى اتخاذ خطوات سريعة. صحياً: تشعر بتوتر نتيجة ضغط العمل في هذا اليوم، لا تهمل الطعم الصحي.

#الميزان مهنياً: يغلق هذا اليوم بعض الأبواب حتى نهاية الشهر، ويحذّرك من الصدامات والخيبات . عاطفياً: تعود الأمور إلى مجاريها مع الشريك بعدما تفهم وجهة نظرك التي لم تكن واضحة بالنسبة إليه. صحياً: سارع إلى تنظيم أعمالك وخذ قسطاً وافراً من الراحة والنوم .

#العقرب مهنياً: تخصص وقتاً طويلاً لإنهاء بعض الأعمال الطارئة وتعالج تفاصيل متعلقة بأحد بنود اتفاقية عمل. عاطفياً: تستجيب لرغبات من تحب محاولاً تغيير بعض عاداته وجعله ينسى الماضي ويقفل صفحات الألم والاكتبئاب. صحياً: تناول الحبوب الكاملة بانتظام، فهي تساعدك في تأخير ملامح الشيخوخة .

#القوس مهنياً: يوم مميز تنقلب فيه الأوضاع لمصلحتك وتصبح محط أنظار الزملاء. عاطفياً: علاقة واعدة مع أحد الأشخاص وتتفقان على أمور كثيرة وتتحليان بالذكاء وحب المعرفة . صحياً: عليك الاهتمام بجسمك، اخرج إلى الطبيعة واستنشق الهواء النقي .

#الجدي مهنياً: يخفّ الوهج السابق، ويدعوك هذا اليوم إلى الاستراحة والاهتمام بالشأن المهني وتخفيف الضغط . عاطفياً: تبدو الاتصالات جيدة وقد تقوم بسفر أو تحضّر لمشروع او تعرف موعداً غرامياً مميزاً. صحياً: الأجواء الإيجابية تدفعك إلى المزيد من العمل والنشاط وتمدّك بالحيوية الممتازة .

#الدلو مهنياً: يعدك هذا اليوم بالنجاح والحظ في مشاريعك ومساعيك، لكن حاول ان تتجنّب الجدال مع بعض الزملاء . عاطفياً: شجارات ونزاعات مع الشريك على أمور غير ذات أهمية تسيء إلى الأجواء بينكما في حين تبدو بعض التنازلات مفيدة للتوصل إلى تفاهم . صحياً: عليك أن تولي صحتك الجسدية والعصبية اهتماماً خاصاً إذا أردت أن تبقى حياتك منسجمة وسعيدة .

#الحوت مهنياً: يركّز هذا اليوم على مشاريع مالية واستثمارات جديدة وحسابات وعمليات شرائية عاطفياً: الذهاب في الخلاف مع الشريك ليس في مصلحتك، الحذر مطلوب في التعامل معه. صحياً: للارهاق والأرق انعكاسات سلبية، والمعالجة مطلوبة فوراً وبقوة

مقالات ذات صلة